رئيس جديد لـ “نت آب”

أعلنت شركة “نت آب”، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NTAP)، الشركة الرائدة في مجال خدمات البيانات السحابية، اليوم عن تعيين سيزار سيرنودا لتولي منصب رئيس “نت آب”، بحيث يقدم تقاريره إلى الرئيس التنفيذي جورج كوريان، وذلك بقرار يسري مفعوله في يوليو. سيقود عملياتنا العالمية للدخول إلى السوق والتي تشمل المبيعات والتسويق والخدمات والدعم. ينضم سيرنودا إلى “نت آب” قادماً من “مايكروسوفت”، حيث كان رئيساً لشركة “مايكروسوفت” في أميركا اللاتينية ونائب رئيس شركة “مايكروسوفت كوربوريشين”. يجلب معه خبرة واسعة في قيادة تحويل الأعمال، وبناء فرق متنوعة وعالية الأداء، وقيادة الأعمال السحابية الناجحة. من خلال منصبه كرئيس، سيواصل سيرنودا تطوير إستراتيجية “نت آب”  للدخول إلى السوق والتنظيم لتسريع النمو من خلال تحويل كيفية تعاملنا مع منظومة العملاء المتغيرة واغتنام فرص النمو الجديدة، وبخاصة في مجال السحابة.

وقبل انضمام سيرنودا إلى “نت آب”، شغل هذا الأخير منصب رئيس شركة “مايكروسوفت” في أميركا اللاتينية ونائب رئيس شركة “مايكروسوفت كوربوريشين”، حيث تولى مسؤولية جميع منتجات “مايكروسوفت ” وخدماتها وعروض الدعم الخاصة بها عبر أنحاء أمريكا اللاتينية وكذلك تسريع عملية تحول الشركة لمواكبة العصر القائم على الجوال والسحابة في المقام الأول.

وقبيل ذلك، كان سيرنودا يشغل منصب الرئيس لشركة “مايكروسوفت” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تولى قيادة المنتجات التجارية والاستهلاكية للشركة وعروض الخدمات والدعم. كما شغل منصب نائب الرئيس العالمي للمبيعات والعمليات الميدانية لـ “مايكروسوفت بزنيس سوليوشنز”. وقام بالإشراف على أعمال الدخول إلى السوق الخاصة بـبرمجيات “مايكروسوفت إي آر بيه” و “مايكروسوفت سي آر إم” في جميع أنحاء العالم. في وقت سابق، كان نائب رئيس شركة “مايكروسوفت بزنيس سوليوشينز إنترناشونال”، حيث كان مسؤولاً عن أعمال المبيعات ومرحلة ما قبل البيع والقناة والتسويق والمنتج والدعم والخدمات.