شراكة بين الاتحاد للطيران وجيت بلو

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، وطيران جيت بلو، الناقل الجوي لمدينة نيويورك، اليوم عن امكانية الاستفادة المتبادلة بين برامج الولاء التابعة للناقلتين ابتداءً من 8 مايو 2024، وتم الاحتفال بهذه الاتفاقية اليوم في دبي في سوق السفر العربي.
وبموجب الشراكة، سيتمكن أعضاء برنامج “ترو بلو” وأعضاء برنامج ضيف الاتحاد من اكتساب وانفاق الأميال ضمن برنامج الولاء المفضل لديهم عند السفرعبر شبكة وجهات كلا الشركتين.
وتستكمل هذه الشراكة محفظة خيارات الاستبدال مع أميال ضيف الاتحاد ضمن مجموعة واسعة من التجارب ابتداءً من الرحلات وحتى الاقامات الفندقية مع امكانية تحويل الأميال إلى بطاقات تسوق. بالإضافة إلى ذلك، يقدم برنامج الولاء ترو بلو الجديد، قيمة أكثر مع إضافة خيارات جديدة مثل تتبع الحالة، واختيار المزايا والتوسع في الخدمات الاختيارية لعملاء الناقلة الأكثر ولاءً، إلى جانب طرق أكثر لاكتساب المزايا والترقيات أكثر من أي وقت سابق. ومن منطلق أنه لايوجد مسافريين متشابهين، تمنح “ترو بلو” عملائها امكانية اختيار المكافآت الأكثر قيمة لهم واكتساب النقاط عند السفر، الشراء، القيادة أو التسوق.
وتستند فوائد برامج الولاء على عقد من الشراكة بين الناقلتين، وتربط بين نيويورك وبوسطن إلى شبكة وجهات الاتحاد للطيران العالمية والتي تزيد عن أكثر من 70 وجهة، بالإضافة إلى أكثر من 40 وجهة عبر شبكة طيران جيت بلو داخل الأمريكتين.
قال مارك بوتر، رئيس إدارة برنامج ضيف الاتحاد، قائلاً: “لطالما كانت جيت بلو شريكاً مهماً للاتحاد للطيران لما يقارب العقد من الزمن، ونحن متحمسون للتوسع في شراكتنا لتضم برامج الولاء، ما يعود بالفائدة على أعضاء برامج ولاء كلتا الشركتين.ونتطلع للترحيب ومكافآة أعضاء برنامج تروبلو.
“وتعزز هذه الخطوة التزام الاتحاد للطيران بالسوق الأمريكية بشكل أكبر، في أعقاب إطلاق خدماتنا المباشرة بين أبوظبي وبوسطن وتشغيل طائراتنا من طراز A380 إلى مدينة نيويورك، ما يرفع من الطاقة الاستيعابية للوجهة.”
من جهته صرح كريستفر بانكير، نائب الرئيس لشؤون الشراكات وبرامج الولاء في جيت بلو: “مع نجاح شراكاتنا منذ 2014، فإننا متحمسون لإضافة فوائد برامج الولاء كجزء من شراكتنا مع الاتحاد للطيران.
“توفر هذه الشراكة المزيد من الأساليب للكسب واستبدال الأميال على السفر، ما يجعل من اكتشاف وجهات كلتا الناقلتين أكثر مكافأةً.”

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق