مصرف عجمان يعين أدريان بي إل هودجز رئيس الخزينة

أعلن مصرف عجمان عن تعيين أدريان بي إل هودجز بمنصب رئيس الخزينة الجديد للمجموعة في مصرف عجمان، حيث سيقدم رصيداً غنياً من خبرته العريقة الممتدة لأكثر من ثلاثة عقود في مجال الخزينة والأسواق العالمية والتي اكتسبها خلال مسيرته المهنية وسجله الحافل بالقيادة الاستراتيجية الناجحة في القطاع المالي. في محطته التي سبقت انضمامه إلى مصرف عجمان، شغل هودجز منصب رئيس حلول الأسواق العالمية في مصرف دبي التجاري، حيث كان له الدور المحوري في تحويل عمليات صرف العملات والقطع الأجنبي إلى خدمة ديناميكية قائمة على أحدث الحلول المتبعة في الأسواق العالمية.
أدلى بالإعلان مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف عجمان، قائلاً “يرسخ تعيين هودجز التزام مصرف عجمان باستقطاب المواهب الرائدة لتعزيز أهدافنا الاستراتيجية. ستلعب خبراته ومهاراته المكثفة دوراً هاماً بينما نواصل تعزيز خدماتنا المالية وخدمات عملائنا في القطاع المصرفي دائم التطور.”
بدوره علق هودجز “متحمس حيال انضمامي إلى مصرف عجمان وأتطلع للمساهمة في مسيرته المتميزة في القطاع المالي. سأركز على الاستفادة من خبرتي العالمية في تعزيز عمليات الخزينة ودفع مبادرات المصرف الاستراتيجية المالية قدماً.”
تمتاز مسيرته المهنية بسجل حافل بالإنجازات من تأسيس أعمال العملاء وموازنة الأرباح والخسائر وقيادة التغيير التنظيمي، وتحقيق نتائج مالية كبيرة من خلال رؤية دقيقة وإطار مخاطر محدد. شغل على مدى السنين عدة مناصب رفيعة المستوى وساهم في نجاح العديد من المؤسسات المالية، حيث عمل رئيساً لقسم حلول الخزينة المهيكلة في مصرف أبوظبي التجاري ورئيساً لقسم الهيكلة والمبيعات والخزينة والاستثمار في مصرف دبي الوطني وغيرها.
يحمل هودجز درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ساوثهامبتون في المملكة المتحدة، وقد عزز مهاراته المهنية بعدة شهادات بارزة، بما في ذلك الإدارة الاستراتيجية للأصول والمطاليب من لندن للدراسات المالية والتدريب القيادي من (INSEAD) في سنغافورة. وهو يتابع تعزيز تجربته العالمية بنهج عملي يتضمن إعداد جداول الأعمال الاستراتيجية والامتثال التنظيمي وحوكمة الشركات، مما يثري عمله ودوره الجديد في مصرف عجمان.
يُعرف هودجز بصفاته ومهاراته الشخصية الديناميكية وطموحه وقدارته الفريدة في مجالات القيادة والتحفيز وتحقيق النجاح المبهر مع الفريق، مما يجعله قائدًا ناجحاً ومتمرساً في ظل التعقيدات والتغييرات التي تشهدها الأسواق المالية العالمية في العصر الحالي.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق