وكالات سفر أوروبية تستأنف رحلاتها السياحية إلى سوريا

ذكرت وكالات سفر أوروبية أنها ستستأنف تنظيم رحلات سياحية إلى سوريا، وذلك بعد توقفها لنحو 10 سنوات كاملة منذ اندلاع الحرب.

وأعلنت شركة “Soviet Tours” ومقرها في العاصمة الألمانية برلين، إعلانها تقديم رحلات سياحية إلى سوريا في العام 2022، بحسب ما نقله موقع “دويتشه فيله” الألماني.

وفي السياق ذاته، تعمل شركة “Rocky Road Travel” السياحية ومقرها برلين أيضاً، على تنظيم رحلات خاصة وجماعية إلى سوريا لعامي 2021 و2022، سواء لرحلة يوم واحد إلى دمشق أو رحلة مدتها 15 يوماً إلى سورية بأكملها، وفقاً لما أورده نص الإعلان المنشور عبر موقع الشركة الرسمي.

وبيّن الإعلان أن جولات الشركة التي يصطحب دليلها السياحي المسافرين ويرافقهم عبر الحدود تبدأ في سوريا وتنتهي إما في بيروت أو عمّان.

وقال مؤسس Rocky Road Travel شين حوران، لموقع DW: إن من بين الجولات التي ستنظمها الشركة في سوريا للعام المقبل، تم حجز واحدة بالفعل وتمت إضافة المزيد بسبب زيادة الطلب.

بدورها، دعت شركة “Lupine Travel” البريطانية عبر موقعها الرسمي إلى الانضمام إلى الجولات السياحية التي تنظمها إلى سوريا، حيث أصبحت من أوائل الشركات التي أعادت السياح إلى سوريا.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق