أكاديمية بريكس للتأمين الصناعي في لبنان

وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عماد حب الله، أكاديمية بريكس للتأمين الصناعي، التي بادر رئيس شركة “بريكس” للتأمين زياد شهاب الدين إلى اطلاقها برعاية الوزير حب الله مؤخراً، في مقر الشركة في سن الفيل. كما تم الاعلان عن اعداد الشركة لأول بوليصة تأمين صناعية شاملة.
وعرض شهاب الدين للمبادرتين، شارحاً الهدف منهما، لا سيما على صعيد “اقامة دورات تدريبية للمؤسسات الصناعية لتعريف الصناعيين على أصول ابرام عقود التأمين وبخاصة التأمينات المتعلقة بالممتلكات والمعدات وخطوط الانتاج والتعرف على النصوص التي تتضمن التعويض عن الخسائر الناتجة عن توقف العمل نتيجة حريق أو حادث آخر بما فيه تعطل الآلات”.
من جانبه، ركز الوزير حب الله، على أهمية الانتاج الصناعي والزراعي ودورهما في تأمين الدورة الاقتصادية المطلوبة وتثبيت الأمن الغذائي والصحي والاجتماعي. وهنأ شركة بريكس الممثلة برئيسها على المبادرتين اللتين أطلقتهما في ما يتعلق بافتتاح أكاديمية التأمين الصناعي واطلاق أول بوليصة تأمين صناعية شاملة. ودعا إلى التعاون بين الوزارة والصناعيين وقطاع التأمين بما يؤدي إلى تدعيم هذه القطاعات مع بعضها ومضاعفة انتاجيتها.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق