هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس يفتح أبوابه من جديد

عاود فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس العمل ابتداءً من يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022.
وسيقدم الفندق الذي هو بمثابة جوهرة بيروت، أجواء من الترف فريدة من نوعها في قلب بيروت. يتضمن الفندق الذي يعاود العمل اعتباراً من 30 ديسمبر 2022، 185 غرفة فخمة منها 20 جناحاً أنيقاً، وتشكيلة منوّعة من المأكولات والمشروبات على مدار اليوم في Summer Place وفي ردهة بهو الفندق Tea Garden.
يطلّ الفندق الذي يقع في قلب منطقة سن الفيل على مناظر خلاّبة للمدينة يمكن للناظر أن يتمتع بها من جميع الغرف. يضم فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس تسع قاعات للمناسبات والفعاليات تتسع لـ2800 ضيف، منها ست قاعات اجتماعات متعددة الأغراض موزّعة في طابق واحد حفاظاً على الطابع العملي، ومركز أعمال يفتح أبوابه على مدار الساعة، ويتولى إدارة شؤون الاجتماعات مدير متفانٍ في عمله.
فضلاً عن ذلك، يقدّم فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس لضيوفه خدمات شخصية للضيوف ومرافق متطورة منها خدمة اتصال مجانية بشبكة الإنترنت، ومركز أعمال يفتح أبوابه 24/24، ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة مكشوف. وجميعها مصممة بما يضمن للضيوف إقامة لا تنتسى.
يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار بيروت الدولي، و5 دقائق من المركز التجاري “بيروت سيتي سنتر”، وفي محيطه عدد كبير من المواقع السياحية التاريخية، ما يجعله مكاناً مثالياً لاستكشاف سحر العاصمة اللبنانية والمعالم الأساسية في البلاد.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق