سيفن تايدز تعيّن الظبي لاستكمال غولف فيوز سيفن سيتي

عينت شركة سيفن تايدز، الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات شركة الظبي للمقاولات ومقرها الإمارات العربية المتحدة كمقاول بناء رئيسي لاستكمال بناء مشروع سيفن سيتي غولف فيوز في أبراج بحيرات جميرا بإمارة دبي، البالغ تكلفته مليار درهم إماراتي، والذي من المتوقع الانتهاء من تطويره في الربع الأول من عام 2025.
يذكر، أن شركة الظبي للمقاولات تأسست في عام 1983 من قبل فريق متميز من المهندسين ذوي الخبرة، حيث اكتسبت الشركة سمعة طيبة من خلال تبنّي أحدث التقنيات المبتكرة في المفهوم والتطوير والتصميم والتخطيط والجدولة وتنفيذ المشاريع.
وبهذه المناسبة صرّح عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز قائلاً:” تتمتع شركة ظبي للمقاولات راسخة بسمعة طيبة وخبرة واسعة بالعمل في المشاريع العقارية الفاخرة، حيث بدأت بالفعل في حشد الموظفين لإعداد وتحضير الموقع لاستكمال تطوير مشروعنا السكني الرائد”.
وأضاف بن سليم قائلاً: “يتواجد حاليًا ما مجموعه 620 موظفًا في الموقع، من بينهم 72 من قسم الهندسة وموظفي الدعم، بالإضافة إلى 548 من العمال المهرة وغير المهرة، ومن المتوقع أن يرتفع عدد العمال خلال فترة ذروة البناء ليصل ما بين 1800 إلى 2200 عامل في الموقع”.
يقع المشروع في «كلاسترZ» بأبراج بحيرات جميرا، وسيصبح عند تسليمه في الربع الأول من عام 2025 كأكبر مبنى متكامل في أبراج بحيرات جميرا، حيث يتألف من 27 طابقاً، ويضم 2617 شقة سكنية، بالإضافة إلى وجود منطقة واسعة مخصصة للتجزئة، تمتد على مساحة 150.000 قدم مربع، تضم فندقاً ومتاجر ومطاعم مختلفة. ويعد غولف فيوز سيفن سيتي، ثاني أكبر مبنى في دبي ضمن هيكل واحد من حيث المساحة المبنية بعد برج خليفة، بمساحة 3.500.000 قدم مربع.
ويستهدف المشروع المستأجرين من فئة الشباب أو المستخدمين النهائيين، وهو مصمم لتوفير كل ما قد يرغب فيه الساكن، مع العديد من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه، فضلاً عن توافر أماكن متنوعة لتناول الطعام مع صالة للياقة البدنية وناد صحي ومسبح من نوع إنفنيتي، بالإضافة إلى ذلك يضم المشروع فسحات خارجية ذات بيئة حضرية جذابة على مقربة من الشقق السكنية.
وقد تم عند الإطلاق الأولي للمشروع بيع المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بالكامل في أقل من أسبوع واحد فقط، كما تم طرح الوحدات المتبقية في السوق.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق