“فايرستون” توسع قاعدة عملائها في تونس

أعلنت “فايرستون” (Firestone)، إحدى الشركات الرائدة في إنتاج الإطارات والمملوكة بالكامل من قبل “بريجستون”، عزمها إطلاق ثاني مراكزها في مدينة سليمان بالجمهورية التونسية، بالشراكة مع “توتال إنرجيز”، شركة الطاقة والبترول متعددة الجنسيات. ويأتي إطلاق المركز الجديد كجزءٍ من شبكة “توتال إنرجيز”، وتماشياً مع استراتيجية “فايرستون” التوسعية، والتي تتمحور حول توطيد العلاقات مع قاعدة العملاء وتعزيز رضاهم.
وبموجب الشراكة، ستعمل “فايرستون” و”توتال إنرجيز” معاً على تقديم الحلول الرائدة في مجال الإطارات، بما فيها الخدمات المخصصة. وتشمل خدمات المركز الجديد تغيير زيت المركبات، واستبدال البطاريات، وتقديم الخدمات المرتبطة بالإطارات والخدمات الاستشارية التقنية، إلى جانب تخصيص نافذة خدمات لقطع الغيار. كما سيتضمن المركز عدداً من المرافق من ضمنها مقهى، ومتجر صغير، ومنطقة للجلوس والراحة مخصصة للعملاء.
وستطور الشركة حلول عالية الكفاءة والجودة لعملائها في تونس، مستعينةً بإمكاناتها الهندسية المتميزة وخبراتها الرائدة التي تمتد لعقود. وتسعى “فايرستون”، من خلال هذه الخطوة، إلى زيادة حجم المبيعات عن طريق الشبكة واسعة النطاق لمحطات الوقود، ورفع مستويات رضا العملاء وتعزيز حضور علامتها التجارية.
وقال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي لشركة “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “تحرص بريجستون على توفير المنتجات عالية الجودة التي تعزز سلامة عملائها، باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في صناعات الإطارات والمطاط، ونؤكد على سعينا في تحسين تجربة العملاء استناداً إلى البيانات التي نقوم بجمعها وتحليلها، وترسيخ حضور “فايرستون” القوي في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما نتطلع لمشاركة خبراتنا ضمن الأسواق الكبرى في المنطقة، وتلبية متطلبات عملائنا وتقديم خدمات استثنائية لهم.”

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق