ويز إير تستلم طائرتها الخامسة

أعلنت شركة ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن إطلاق أحدث رحلاتها إلى العاصمة التركية أنقرة، ثاني أكبر مُدن الدولة من حيث عدد السكان، في خطوة تؤكد على التزام الشركة بتزويد المسافرين بفرصة استكشاف تجارب متنوعة في مُختلف الوجهات ضمن شبكتها من الرحلات الجوية.
وتمنح رحلات ويز إير الجديدة السياح والسكان تجربة سفر مريحة ومنخفضة التكلفة في دولة الإمارات وسائر أنحاء المنطقة. وتُسيّر الشركة الوطنية، منذ إطلاقها في يناير لعام 2021، رحلاتها لأكثر من 36 وجهة تبعُد عن أبوظبي مسافة لا تزيد عن خمس ساعات بالطائرة. وتنطلق أولى رحلات ويز إير أبوظبي نحو أنقرة في 19 يناير2023. وتتوفر التذاكر حالياً عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وعلى تطبيق الشركة المتاح على الهواتف المحمولة، بأسعار تبدأ من 149* درهم إماراتي فقط.
تتميز العاصمة التركية أنقرة بمزيج من الطابع العصري للمدن الأوروبية والإرث التاريخي الغني، حيث تتوزع فيها مراكز التسوق والمباني الحكومية ووجهات الحياة الليلية، إضافة إلى المباني التاريخية، بدءاً من القلاع والآثار ووصولاً إلى اثنين من النُّصب التذكارية اللذين يُعدان نقطة فارقة في تاريخ تركيا، مثل آنيت كابير، ضريح مؤسس الدولة التركية الحديثة، ومتحف الحضارات الأناضولية، وغيرها من الوجهات الفنية والثقافية المتنوعة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “نتطلع إلى مواصلة توسيع عمليات ويز إير أبوظبي من خلال إضافة أنقرة إلى شبكتنا المتنامية. ونعتزم تسيير الرحلة الجديدة على متن A321neo المتطورة، الطائرة الخامسة التي تنضم إلى أسطول الشركة. وتُواصل ويز إير أبوظبي لعب دورها المحوري في دعم نمو قطاع السفر والسياحة في دولة الإمارات من خلال ربط عاصمتها بالعديد من الوجهات المميزة. وتنسجم هذه الخطوة مع خططنا للتوسع والتزامنا بتزويد سوق السفر بخيارات ميسورة التكلفة لتوفير الفرصة للمسافرين لاستكشاف باقة متنوعة من الوجهات الجديدة. ونتطلع قُدماً للترحيب بكم على متن أسطولنا الحديث والمستدام قريباً”.
وتقدم ويز إير أبوظبي، انطلاقاً من موقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، مجموعة واسعة من خيارات السفر المريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، مثل الإسكندرية وسوهاج (مصر) وألماتي ونورسلطان (كازاخستان) وعمّان والعقبة (الأردن) وأنقرة (تركيا) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) والدمام (السعودية) والكويت (الكويت) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) وماليه (المالديف) ومسقط وصلالة (عُمان) وساراييفو (البوسنة) وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا) وغيرها من الوجهات.
وتجدر الإشارة إلى أن ويز إير تمتلك أسطولاً حديثاً يضم خمس طائرات من طراز إيرباص A321neo المتطورة والجديدة كلياً، والتي تتميز بأقل معدل في استهلاك الوقود وإصدار الانبعاثات والضجيج في القطاع. كما تمتاز الشركة ببصمة بيئيّة هي الأقل بين الشركات المنافسة في المنطقة، مما يؤكد على التزامها طويل الأمد بتحقيق الاستدامة في القطاع.
وتؤمن الشركة لجميع المسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة بدون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق