نيسان تعتزم إنشاء شركة لرياضة السيارات وتعديلها

كشفت شركة نيسان موتور المحدودة عن خطط لإنشاء شركة جديدة من خلال دمج شركتين تابعتين لها هما أوتيك اليابان Autech Japan (Autech) ونيسموNissan Motorsports International Co. (NISMO) المحدودة. وسيتم تأسيس الشركة الجديدة في 1 أبريل/نيسان 2022.

ويهدف الدمج إلى الاستفادة بشكل أفضل من خبرة Autech على المستوى العالمي في تطوير وتصنيع السيارات المعدّلة ومن سمعة علامة NISMO التجارية اللافتة التي اكتسبتها من خلال رياضة السيارات. وبصفتها شركة فرعية استراتيجية مهمة تابعة لعلامة نيسان، من المتوقع أن تساهم الشركة الجديدة في تعزيز نمو نيسان المستدام.

وتهدف نيسان إلى توفير مجموعة متنوعة من السيارات المميزة وتقديم الخبرات التي تربط أفراد المجتمع بشكل أفضل، إضافة إلى توسيع نطاق إمكانيات التنقل المتاحة.

في هذا الإطار، قال أشواني غوبتا، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة نيسان موتور: “تعدّ  Autech شركة رائدة في مجال السيارات المعدّلة وتتمتع بخبرة واسعة. أما NISMO فهي ترمز إلى روح التحدي في سيارات نيسان من خلال رياضة السيارات ومتعة القيادة المعززة. ونحن على ثقة بأن دمج الشركتين سيتيح لنا بلوغ الذروة التي نطمح إليها في مجال التنقل المتميز.”

من جهته، قال تاكاو كاتاجيري، الرئيس التنفيذي لشركة Autech وNISMO: “تتمتع كل من Autech وNISMO بخبرة تزيد عن 30 عاماً ولهما قاعدة معجبين واسعة. ومن خلال الجمع بين تطلعات موظفينا والحرفية المتقدمة، نهدف إلى بلوغ مستويات أعلى من التميّز والحفاظ على ولاء ودعم العملاء.”

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق