افتتاح فندق هوليداي إن مطار آل مكتوم دبي

أعلنت شركة إشراق للضيافة التابعة لمجموعة محمد وعبيد الملا، إحدى الشركات الرائدة في الإمارات، عن افتتاح أحدث فنادقها في منطقة دبي جنوب الجديدة بالقرب من موقع إكسبو 2020 دبي.

يأتي هذا الفندق الجديد ضمن خطة الشركة التوسعية في المنطقة وبالقرب من فندق ثان للمجموعة وهو ستاي بريدج سويتس مطار آل مكتوم دبي والذي يضم 606 غرفة فندقية.

ويتمتع الفندق بموقع متميز بالقرب من موقع إكسبو 2020 دبي ومطار آل مكتوم ووجهات متميزة عديدة مثل دبي باركس أند ريزورتس.

كما يوفر الفندق وجهة مميزة للأعمال بقاعة رئيسية ضخمة تتسع لثلاثمئة شخص، وقاعة مؤتمرات رحبة تتخللها أشعة الشمس، وغرف اجتماعات، ومركز رجال الأعمال، وبيئة أعمال مميزة.

كما يرحب الفندق بالعائلات والضيوف الباحثين عن المرح والاستجمام، كونه وجهة مثالية للابتعاد عن صخب المدينة بما يزيد على 600 غرفة وشقة فندقية، مع إقامة ووجبات مجانية للأطفال دون 12 عاما بالإضافة الى قاعة التمارين الرياضية الكبيرة والمتوفرة على مدار الساعة، والمنتجع الصحي، وصالون الحلاقة، واستوديو اليوغا، والمشرب على جانب المسبح، وقاعة المركز الجنوبي التي تتضمن ردهة الاستجمام، والمطبخ والمشرب والشرفة.

وصرح شادي كنعان، المدير العام لفندق هوليداي إن مطار آل مكتوم دبي وفندق ستاي بريدج سويتس مطار آل مكتوم دبي: “بعد افتتاح الفندقين بنجاح، نحن نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا الكرام في فندقينا الجديدين هنا في مركز الأعمال الجديد في جنوب دبي. ومع الخدمات المتميزة التي نقدمها في فنادقنا، نحن على ثقة أن فنادقنا ستكون الخيار الأمثل لرجال الأعمال والعائلات الباحثة عن الراحة والاستجمام على حد سواء.”

من جهته، أضاف الكساندر سوسكي، المدير التنفيذي بالإنابة لمجموعة إشراق للضيافة: “نحن نفتخر بنجاحنا في قطاع الضيافة في دبي والإمارات والخليج، وكان من الطبيعي أن نوسع وجودنا في المنطقة وخصوصاً في منطقة جنوب دبي بالتوافق مع الرؤى المستقبلية لدبي والتي تشمل إكسبو 2020 دبي للمدى القريب ومطار آل مكتوم على المدى البعيد.”

وسيكون فندق هوليداي إن مطار آل مكتوم دبي الخيار الأمثل للراحة من عناء السفر بتصاميمه العصرية ومساحاته الفارهة. كما يوفر الفندق خيارات مذهلة للترفيه حيث يتميز الفندق بخيارات عالمية للمأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى شرفته الجميلة ومشربه المتميز ليكون الفندق الوجهة المثالية لسكان المناطق المحيطة في دبي الجنوب.

كما يوفر الفندق للمجتمع المحلي من محبي الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل في قاعة التمارين الرياضية المتميزة المفتوحة على مدار الساعة، والمنتجع الصحي، وصالون الحلاقة، واستوديو اليوغا، والمشرب على جانب المسبح، وقاعة المركز الجنوبي التي تتضمن ردهة الاستجمام، والمطبخ والمشرب والشرفة.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق