وفد اقتصادي سعودي يزور العراق

استقبل وزير التجارة علاء الجبوري، الاثنين، وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي في بغداد، حيث بحث الطرفان سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري بين البلدين.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة محمد حنون في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “وزير التجارة استقبل صباح اليوم نظيره السعودي ماجد القصبي والوفد المرافق له في مطار بغداد الدولي”، مبينا أن “الطرفين بحثا سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين بغداد والرياض، وضرورة مشاركة الشركات السعودية في عملية الاستثمار داخل العراق”.

واضاف أن “الجبوري أكد على ضرورة تبادل الاستثمار بين البلدين، كما دعا الى مشاركة الشركات السعودية في معرض الفرص التجارية الذي سيقام على ارض معرض بغداد الدولي في وقت لاحق”.

من جهته اكد وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي، “سعادة بالزيارة التي يجريها للعراق بالظرف الحالي”، مثمنا مواقف العراق على الصعيد الاقليمي”.

واضاف القصبي ان بلاده “تسعى لتطوير مستوى العلاقات مع العراق على جميع الاصعدة، سيما في المجال التجاري والاقتصادي”، مؤكدا “دعم المملكة للعراق وهو يحث الخطى لتطوير اقتصاده وإعادة البنى التحتية للبلاد”.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق