معرض “سيريا هاي تك” ينطلق من دمشق

ينطلق معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “سيريا هاي تك” غداً الاثنين 14 يونيو/حزيران بنسخته السابعة على أرض مدينة المعارض بدمشق، في إطار تنشيط قطاع المعلوماتية والاتصالات والتحول الرقمي في سورية.

ويشارك في المعرض الذي يستمر حتى  18 من الشهر الجاري  60 جناحاً تمثل 340 علامة تجارية من 35 دولة، بحسب ما ذكرته المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات.

وأشارت المجموعة إلى أن المعرض يعد ملتقى معلوماتي مهم وفرصة للاطلاع على أحدث التطبيقات والتقنيات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية، كما أنه يشكل منبراً مهماً لتبادل الخبرات بين عدد من الأكاديميين والمؤسسات التعليمية ويتضمن محاضرات علمية وأكاديمية.

وسيتيح المعرض الفرصة لصانعي التقنيات والبرمجيات وموردي الحواسيب وملحقاتها والعاملين في نظم الاتصالات ومعداتها عرض منتجاتهم وخدماتهم وآخر ما توصلت له التكنولوجيا في هذا المجال.

وخلال دوراته السابقة، كرس معرض “سيريا هاي تك” مكانته كأهم المعارض المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سورية، حيث يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية ويشكل محطة هامة لتنشيط قطاع المعلوماتية والاتصالات في سورية.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق