“ألفا كابيتال” اول شركة سورية تقدم خدمة التداول عبر الانترنت

أعلنت شركة ألفا كابيتال للخدمات المالية حصولها على الموافقة على تقديم خدمة التداول عبر الانترنت لتصبح بذلك أول شركة وساطة في سورية تقدم هذه الخدمة في سوق دمشق للأوراق المالية.

وحصلت ألفا كابيتال على موافقة مجلس المفوضين في جلسته رقم /13/ المنعقدة بتاريخ 28 أبريل/نيسان 2021 بتقديم خدمة التداول عبر الانترنت، وذلك في إطار المتطلبات القانونية اللازمة بموجب قرار مجلس المفوضين رقم (78)/م تاريخ 22 يوليو/تموز 2020 المتضمن تعليمات تفعيل خدمة التداول عبر الانترنت. وجاءت هذه الموافقة بقرار رقم (74)/م الصادر من هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية بتاريخ 28 أبريل/نيسان 2021.

وفي تعليقه على هذه الموافقة، قال  سامر نحاس، نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة ألفا كابيتال: “نحن سعيدون للغاية لحصول شركتنا على الموافقة على تقديم خدمة التداول عبر الانترنت لتواكب بذلك الإجراءات الحكومية التي تم اتخاذها مؤخراً بخصوص التحول الرقمي في سورية. سيساعد تقديم هذه الخدمة الهامة عملاءنا في تنفيذ قراراتهم الاستثمارية لحظياً من خلال تقنية آمنة وسريعة. كما نتطلع لتقديم المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة في المستقبل القريب بهدف توفير الأدوات المالية المختلفة التي ستساعد المستثمر في عملية اتخاذ القرار الاستثماري.”

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق