مصرف عجمان يطلق أول فرع لإدارة الثروات في دبي

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لـ«مصرف عجمان»: «هدفنا من إطلاق فرع «عجمان لإدارة الثروات» الجديد في منطقة جميرا أن نخصص لعملائنا وجهةً مصرفية وشاملة نقدم لهم من خلالها خدمات مصرفية واستثمارية تلائم طابعهم الشخصي وتليق بأسلوب حياتهم وتُعنى بالاهتمام بأهدافهم وأولوياتهم المالية. ومع مضينا قُدماً في تنمية أعمالنا، سوف نتطلع مستقبلاً إلى فتح المزيد من هذه الفروع».

كما صرح هاني مصطفى صبري، رئيس قطاع الاستثمار، بقوله: ” نحن في مصرف عجمان، نمتلك خبرة وتجربة متميزة للحفاظ على ثروات وأصول النخبة من عملائنا والعمل على تنميتها بما يتماشى مع أهدافهم المالية واحتياجاتهم المتجددة ضمن أحداث العالم المتغيرة. ونحن قادرون على تقديم كافة أشكال الدعم والمشورة المالية لعملائنا والتي تلبي مختلف تطلعاتهم سواء من حيث إدارة محافظهم المالية أو تنويعها و زيادة مقدار الاستفادة منها، حيث نقوم بتوفير استراتيجيات وإرشادات تغطي مجموعة واسعة من الحلول الاستثمارات المتنوعة “.

وفي حديثه عن الخصائص التي تميز “عجمان لإدارة الثروات”، علق صقر كمال حسن رئيس قسم “عجمان لإدارة الثروات”: يشكل افتتاح هذا الفرع جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا الشاملة والديناميكية التي تسعى للارتقاء بالخدمات الاستثمارية وخدمات الأفراد، حيث سيتيح هذا الفرع  لعملائنا من أصحاب الثروات إمكانية الوصول المباشر إلى خيرة خبرائنا الماليين الملتزمين والجديرين بالثقة و الذين يتمتعون بخبرة عريقة في مجال الاستثمار وإدارة الثروات والمتخصصين في إدارة مجموعتنا الشاملة من المنتجات والخدمات الاستثمارية المبتكرة ذات المستوى العالمي.

وأضاف صقر كمال، تمتاز الحلول التي يقدمها “عجمان لإدارة الثروات” بأنها متوافقة تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتم إعدادها بعنايةٍ فائقة لتلائم أهداف العمل الفردي وتلبي الاحتياجات الاستثمارية للعملاء مع مجموعة واسعة من المزايا والامتيازات الحصرية لأسلوب حياة رفيع ومميز.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق