بنك سورية الدولي الإسلامي ويوم ترفيهي لأطفال السرطان

تحت شعار “أطفالنا أبطال” وللعام الثاني على التوالي، أقام بنك سورية الدولي الإسلامي يوم الأحد الفائت في دمشق يوما ترفيهيا هادفا لأطفال مرضى السرطان في كل من مشفى البيروني، ومؤسسة أليسار لرعاية ومعالجة أطفال السرطان، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال.
وتأتي هذه الفعالية في إطار الدعم النفسي والمعنوي للأطفال المرضى، وبهدف نشر أجواء الفرح والسعادة في قلوبهم من خلال مجموعة من الفقرات المتنوعة الهادفة إلى التوعية والترفيه والذي يعد أحد أهم وسائل الدعم النفسي للأطفال.
تخلل الفعالية حفل غداء بحضور كل من الأطفال المصابين وذويهم وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة أليسار لرعاية ومعالجة أطفال السرطان، ونخبة من أطباء أورام سرطان الأطفال في سورية.
ووسط هذه الأجواء الإستثنائية شارك الأطفال في فقرات التسلية والترفيه التي قدمها مختصون في هذا المجال وبمشاركة ذويهم وفريق العلاقات العامة في بنك سورية الدولي الإسلامي الذين حرصوا على رسم البسمة على شفاه الأطفال وزرع الفرحة في قلوبهم وتقديم الهدايا المتنوعة لكافة الأطفال.
وأكد السيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك على أن هذه المبادرة تؤكد الأهمية الكبيرة التي يوليها البنك لدعم مختلف فئات المجتمع، وإيمانه بأن عمل المصارف لا يقتصر على تقديم الخدمات المصرفية فحسب، بل على دور كبير في دعم الجهات المختلفة في المجتمع وعلى جميع الأصعدة، لا سيما الاجتماعية منها.
وتوجه الرئيس التنفيذي بالشكر إلى كل المؤسسات التي تحتضن هؤلاء المرضى وتقدم لهم الدعم والعون في سبيل تجاوز مرضهم والعودة إلى ممارسة حياتهم الطبيعية.
بدوره قدم مجلس أمناء مؤسسة أليسار لرعاية ومعالجة أطفال السرطان درعا تكريميا للبنك لمساهمته الفاعلة بخدمة المجتمع ورفع معنويات الأطفال ورسم الإبتسامة على وجوههم.
وتأتي هذه المبادرة من البنك امتدادا للتعاون المشترك بين البنك والمراكز الإنسانية والاجتماعية المتعددة، التي تتولى العناية بأبناء المجتمع ممن هم بحاجة إلى الرعاية والاهتمام والعمل على إدخال الفرحة في قلوب الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق