مدفأة للحفاظ على الطعام ساخنا من “كنتاكي”

أطلقت “​كنتاكي​ فرايد تشيكن” وحدة تحكم للألعاب تأتي مع مدفأة دجاج مدمجة للحفاظ على سخونة الطعام أثناء جلسات اللعب المكثفة. وأعلنت شركة الوجبات السريعة عن المنتج في حزيران الماضي، ما دفع المستهلكين إلى الاعتقاد بأنها كانت حملة تسويقية مخادعة. ومع ذلك، فقد كشفت KFC الآن أن المنتج حقيقي للغاية بالفعل، حيث تم تصميم وحدة التحكم بواسطة صانع الأجهزة العالمي، Cooler Master.
وتأتي وحدة التحكم أيضًا مع نظام مصمم خصيصًا يحافظ على دفء ​الدجاج​ باستخدام الحرارة الناتجة عن مكوناته. وقالت “كنتاكي فرايد تشيكن”، أن غرفة الدجاج ستبقي محتوياتها ساخنة وجاهزة للاستهلاك خلال جلسات اللعب المكثفة.
وقال المتحدث باسم “كنتاكي”، مارك شيفرز، أن الجهاز قادر على تشغيل الألعاب بأعلى المواصفات. وأضاف: “كل ذلك بالإضافة إلى الحفاظ على وجبتك دافئة لتستمتع بها أثناء تجربة اللعب. إذا أرادت “​سوني​” أو “​مايكروسوفت​” أي نصائح حول كيفية تصميم غرفة دجاج لجهودهم في المرة القادمة، فنحن نرحب بهم للتواصل”.
ولم تعلن KFC بعد عن تاريخ إصدار وحدة التحكم أو السعر، ومع ذلك، فقد تم إطلاق موقع ويب للجهاز. وتم تشكيلها من نيران أفران KFC، وصُنعت بواسطة Cooler Master من الألف إلى الياء، لم تكن هناك طريقة ألذ لتجربة أحدث العناوين بدقة 4k مذهلة، 240 إطاراً في الثانية.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق