اتفاقية لتسويق مخطط بوابة التحلية في جدة

وقعت شركة إتقان العقارية اتفاقية تسويق مشروع مخطط بوابة التحلية مع شركة سندس العقارية المالك والمطور للمشروع، عقب اكتمال كافة التجهيزات لبدء المرحلة الثانية للبيع والإفراغ الفوري للمخطط الذي تتجاوز مساحته الإجمالية بـ 875,289,38 متر مربع بحي الواحة بقلب مدينة جدة.
وتمت الاتفاقية باشراف الأمير فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين بالشركتين، وفق البروتوكولات الصحية لمنع انتشار وتفشي وباء كورونا.
وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية عبدالعزيز بن فهد الرشيد أشار فيه أن مشروع “بوابة التحلية ” – المراد تسويقه – من المخططات الحيوية والواعدة بمدينة جدة، ويضم بين جنباته (544) قطعة أرض تتنوع ما بين تجارية رئيسية تتفاوت مساحاتها بين (2.150م) و (4.440م) مربع يمكن بناء عليها (9) أدوار، وقطع سكنية تجارية تتفاوت مساحتها بين (1.150م) و (1.580م) مربع يمكن بناء عليها (7) أدوار ، وسكنية بمساحات تتفاوت بين (600م) إلى (1.200م) مربع يمكن بناء عليها (6) أدوار، ما يتيح فرصة الاستثمار لكافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى الخدمات العامة حيث يحتوي المخطط على أربع مساجد و أربعة مدارس و أربع حدائق عامة نموذجية مزوده بملاعب خاصة للأطفال . وأفاد “الرشيد” بأن بيع المخطط سيكون عبر مزاد علني سيقام قريباً في مدينة جدة.
الجدير بالذكر أن شركة ” إتقان العقارية ” شهدت هذا العام توقيع عددٍ من الاتفاقيات لتسويق مشاريع عقارية تتميز مخططاتها بالتنوع وتكامل خدماتها بعدد من مدن المملكة عبر المزاد العلني والبيع المباشر، كما شهدت عملية البيع إقبال كبير من المستثمرين والمواطنين، وتجاوزت المبيعات لأكثر من ثلاثة مليارات ريال سعودي، رغم جائحة كورونا وما يشهد العالم من تباطؤ بالاقتصاد العالمي.