“أديبك” ينطلق افتراضياً في نوفمبر المقبل

تنطلق فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك” أضخم فعالية افتراضية يشهدها قطاع النفط والغاز على الإطلاق خلال الفترة من 9-12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ومن المتوقع أن تشهد مشاركة أكثر من 5 آلاف من وزراء وقادة وخبراء قطاع الطاقة حول العالم من أجل تقييم التدابير الجماعية التي يعتمدها القطاع لتسريع عملية التعافي لفترة ما بعد “كوفيد – 19”.

ويُشكل معرض ومؤتمر “أديبك” الافتراضي، الذي تستضيفه شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” منصةً مثالية لقادة الرأي الذين سيُسهمون في رسم ملامح مستقبل قطاع النفط والغاز العالمي.

وستتضمن فعاليات المؤتمر أكثر من 135 جلسة تجمع ما يزيد على 700 من المتحدثين البارزين، إلى جانب 115 جلسة فنية.

كما يستضيف المعرض الافتراضي أكثر من 100 شركة عارضة، وسيُقدم باقة من المحتوى المباشر عالمي المستوى لجميع الحضور والمهتمين في القطاع.

وسيجمع مؤتمر أديبك أكثر من 70 وزيراً ورئيساً تنفيذياً ورائد أعمال وخبيراً عالمياً للتركيز على سُبل استجابة قطاع الطاقة لجائحة كوفيد-19 وتكيّفه معها. وعلى خلفية الاتجاهات والديناميكيات المعقدة التي أثرت على الأسواق العالمية، سيحرص المجتمعون على تقديم مجموعة من الرؤى المبتكرة حول سُبل تعزيز القطاع لمرونته في المستقبل وتعامله مع التحديات والفرص التي تطرحها مرحلة التحول في مجال الطاقة.