لبنانية تحتفل بعيدها الأربعين بـ 28 مليون دولار

احتفلت مليارديرة لبنانية بعيد ميلادها الأربعين بحفلة فخمة بلغت تكلفتها 21.5 مليون جنيه إسترليني/28 مليون دولار امريكي –
واستضافت المرأة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، أمسية بعيدة عن المجتمع ووسائل الاعلام، لعشرة من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين في قصرها المطل على البحر الأبيض المتوسط في ميخاس، بمقاطعة ملقا بالجنوب الإسباني، وتم ربط الاحتفال عبر تقنية الفيديو كونفرنس بـ 20 حفلة صغيرة أقيمت في وقت واحد حول العالم، وحضرها إجمالي 150 ضيفًا.

وحرصت السيدة على أن تكون كل العيون عليها، وارتدت فستانا قيمته 20.1 مليون جنيه إسترليني طوال الليل. وهو مستوحى من عباية شرق أوسطية حديثة ومرصع بالألماس

كما رتبت المُضيفة الكريمة لـ 150 ضيفًا إضافيًا للانضمام إليها عن طريق مؤتمر الفيديو من 20 حفلة صغيرة يستضيفها الأصدقاء في أماكن إقامتهم حول العالم. في اسبانيا، مناسبتان في لندن ولوس أنجلوس وهونغ كونغ والكويت وقطر، وثلاث فعاليات في دبي وواحد في كل من باريس وطوكيو وموسكو. لكن الغريب، أن بيروت لم يكن لها حظ بحفل متفرع.

تم إرسال سلة احتفالية بقيمة 16000 جنيه إسترليني مليئة بالطعام الجيد والنبيذ إلى كل عنوان ليستمتع بها أصدقاؤها.
كما رتبت لتنظيف وتعقيم مكان كل حفل قبل الحدث وبعده. إضافة إلى دفعها 20 ألف دولار كلفة كل حفل.

ولتوجيه الشكر لضيوفها الافتراضيين الذين شاركوها الاحتفال بعيد ميلادها، أرسلت لكل شخص هدية عبارة عن حقيبة تحتوي على مجموعة أقلام رصاص، من إنتاج لويس فيتون، سعرها 1600 دولار، ومشروبات بقيمة 600 دولار، إضافة إلى زوج محدود من بنطلونات جينز ماركة Graysey X McQueen البالغ سعرهما 650 دولاراً، مع كمامة للوجه، صنعها Louis Vuitton من جلد تم تدويره، إلى جانب محفظة جلدية قيمتها 85 جنيها إسترلينيا ذهبا، مع علب كافيار وغسول للوجه وكريم ومصل ماركة AMRA للعناية بالبشرة.

وتلقى كل ضيف في الحفلة الأساسية في إسبانيا قناع وجه مزينًا بسوار من الألماس بقيمة 65000 جنيه إسترليني احتفظوا به.
كون قيود Covid-19 منعتها من استقبال جميع أحبائها شخصيًا ،

أما نجم الحفل، فكان الفستان الذي صممته منظمة الحفل، وهي البريطانية Debbie Wingham البالغة 38 سنة، والمستوحى من عباية شرق أوسطية، وظهر مرصعا بكوكتيل من المجوهرات، بينها 15 حبة ماس زهري اللون، تتراوح أحجامها من قيراط ونصف القيراط إلى 4 قيراط. كما فيه 20 ماسة سوداء عيار 3 قيراط، إضافة إلى ماسة بيضاء 10 عيار قيراط، وماسة ماسة واحدة أقل بقليل من 3 قيراط، مع 6 ماسات صفراء عيار قيراط ونصف، إلى جانب 4000 ماسة صغيرة، كما ولؤلؤة من المياه العذبة. لكن الغريب، أن بيروت لم يكن لها حظ بحفل متفرع.

ساعد Wingham في تصميم الرأس من قبل الفنان الرقمي Gary McQueen ، ابن شقيق مصمم الأزياء الراحل في لندن ألكسندر ماكوين.

لإكمال المظهر ، أضافت فتاة عيد الميلاد درعًا للوجه مزينًا بقلادة مخصصة بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني من بولغري.
وعقد بولغاري مخصص بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني يزين درع الوجه.