“سورية الدولي الإسلامي” يكرم المتفوقين في الشهادة الثانوية

كرم بنك سورية الدولي الإسلامي وللعام الرابع توالياً، الطلاب المتفوقين على مستوى سورية في الشهادة الثانوية بفروعها (العلمي – الأدبي -الشرعية – المهنية النسوية – المهنية الصناعية – المهنية التجارية)، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يوليها البنك للمسيرة التعليمية ولدعم الطلبة المتفوقين، وإيمانا منه بأهمية التعليم في تنمية مستقبل الأجيال القادمة.

والتقى الرئيس التنفيذي للبنك بشار الست في مبنى الإدارة العامة للبنك الطلاب المتفوقين برفقة أسرهم، وتمنى لهم المزيد من التفوق والنجاح في المراحل الدراسية المقبلة، وأكد أهمية الاستمرار في التفوق، وانتقاء خياراتهم الدراسية بدقة وبعد دراسة مشبعة بالتفكير، كما توجه بالشكر العميق إلى الآباء والأمهات الذين تعبوا وكافحوا من أجل رفعة أبنائهم وارتقائهم في مجتمعهم.

وقال الرئيس التنفيذي: إن البنك يحرص على تكريم المتفوقين تقديراً لعطاءاتهم وجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، وتشجيعاً لهم لاستكمال هذه المسيرة والمثابرة على العمل الدؤوب، وأيضاً تقديراً لذويهم، الذين لا يدخرون جهداً في توفير احتياجات أبنائهم والسهر على راحتهم للوصول إلى مبتغاهم.

وعرض الست على المتفوقين القيام بجولة تعريفية تدريبية خلال الفترة القادمة للاطلاع على طبيعة العمل المصرفي في بنك سورية الدولي الإسلامي بمختلف إداراته وأقسام العمل فيه، الأمر الذي يمكنهم من التعرف على المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة التي يقدمها البنك لعملائه وطبيعة وآليات عمله. وأكد أن أبواب بنك سورية الدولي الإسلامي مفتوحة أمام الطلاب الراغبين بالتعلم والتدريب في البنك لأنهم حجر الأساس في أي مؤسسة تبحث عن التطور والنمو.