تطبيق “نبض”.. المصدر الأول للمواقع الإخبارية عربيا

أصبح تطبيق “نبض“، أبرز وأضخم تطبيق إخباري عربي منوع، فأصبح بذلك المصدر الأساسي والأول لزيارات مواقعهم الإخبارية، بالنسبة للعديد من الناشرين والمتابعين على حد سواء في منطقة الشرق الأوسط، وقد تخطى بذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إطار جهوده الرامية لدعم شركائه الناشرين، المحليين والإقليميين والدوليين على حد سواء، ومن بينهم “مجلة البنك والمستثمر” فقد قام “نبض” بإطلاق لوحة تحكم مخصصة للناشرين، تسمح لهم باستقاء المعلومات وتحليل البيانات التفصيلية للمحتوى الخاص بهم و تفاعل المستخدمين معه عبر منصة “نبض”.

الجدير بالذكر، أن أكثر من ألف ناشر عربي متميز يَعتبر تطبيق “نبض” ركن أساسي في استراتيجية نشر المحتوى عبر القنوات الرقمية، إذ يتيح لهم الوصول إلى حجم جمهور هائل والتفاعل معه بشكل مستمر.

وبامكانكم متابعة “مجلة البنك والمستثمر” ضمن مصادر تطبيق “نبض” الاخباري .

اصبح الان بامكان متابعين وقراء المجلة، الاطلاع على احدث اخبارنا (الاقتصادية العلمية والمنوعة) من خلال تطبيق وموقع  نبض

لمحة عن “نبض”
“نبض” هو التطبيق الإخباري العربي الأول على مستوى العالم، والحاصل على أكثر من 20 مليون مستخدم، والفائز بجائزة “أفضل تطبيق للعام” من شركة جوجل وآبل.

يقدم التطبيق نبض تجربة فريدة للمستخدم العربي حيث يمكنه من الاطلاع على آخر الأخبار (المحلية والعالمية والرياضية والنسائية والتقنية وغيرها) من مصادره المفضلة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة. تطبيق نبض متاح بشكل مجاني للأجهزة الذكية (آيفون وأندرويد) وللحاسوب عبر موقع https://nabd.com