امان تنفي الشائعات وتؤكد دعمها للمنتخب السوري

صدر المكتب الإعلامي لمجموعة أمان القابضة بياناً أوضح فيه أن كل ما تردد بالفترة الأخيرة من حديث حول تخليها عن دعم فريق كرة القدم السوري المتوجه إلى إيران للمشاركة بمباراة ضد نظيره الإيراني وذلك عبر المساهمة في نقل مشجعيه من دمشق إلى طهران عار عن الصحة ولا أساس لوجوده.

كما أكد البيان أن محاولة استغلال هذا الحدث الرياضي في طهران لتشويه سمعة المجموعة والإساءة لكل نشاطاتها وأعمالها الخيرية ما هو إلا مخطط قد وجه ضدها، والهدف منه زعزعة الوتيرة الواضحة لقائمة مشاريعها.

ونوه البيان إلى أنه ومن الواضح أن النجاحات الأخيرة التي حققتها مشاريعها قد أربكت بعض المنافسين من أصحاب المصالح التي سوغت لهم أنفسهم للافتراء واختلاق الأكاذيب. كما أن حملة تشويه الأعمال الخيرية التي تقوم بها “جمعية فوز” ليست إلا واحدة من عدة محاولات بائسة تقوم بها مجموعات منافسة أخفقت بتحقيق أي نجاحات تذكر، وهدف كل ما تقوم به هو الابتزاز المالي وتشويه السمعة وعرقلة مسيرة التطوير التي تقوم بها مجموعة أمان القابضة.

وأفاد البيان أيضاً، أن عنوان المجموعة معروف وبابها دائما مفتوح، ومن له حق فليأتي بثبوتيات تؤكد ادعاءاته، وفي نفس الوقت، أشار البيان إلى أن المجموعة لن تتوانى أبداً عن اللجوء إلى الملاحقة القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من يحاول تلفيق الأخبار الكاذبة، ونشر بيانات غير صحيحة.

وأكد البيان أن كل ما تردد من أنباء كاذبة لن تنال من عزيمة المجموعة ولن تزيدها إلا إصراراً على إكمال كل ما  بدأت به.

 

*************************************

مجلـــة البنك والمستثمر
آيلول 2017