“Areeba” تطلق “اقبضها جد” في لبنان

أطلقت Areeba مبادرة “اقبضها جدّ”، وهي الأولى من نوعها، وتهدف إلى تطوير قطاع الدفع الإلكتروني في المحافظات خارج العاصمة بيروت، من خلال تحفيز التجار على استخدام وسائل قبول الدفع الإلكتروني. وتم الإعلان عن هذه المبادرة خلال مؤتمر صحفي برعاية وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني، رائد خوري، وبحضور ممثلين عن فيزا وماستركارد.

 

وترتكز الاستراتيجية الجديدة على نشر ثقافة الدفع الإلكتروني من خلال تأمين حلول وابتكار مبادرات جديدة، ما يساعد التجّار على زيادة مبيعاتهم. و أطلقت الشركة حملتها لتمنح من خلالها ١٢ تاجراً من مختلف المحافظات (البقاع، جبل لبنان، الشمال، والجنوب) جوائز تشجيعية يصل مجموعها إلى 100 مليون ليرة لبنانية.

وقال الرئيس التجاري في Areeba ، رمزي الصبوري: “تبذل الشركة كل جهودها لتغيّر نظرة التجار والمستهلكين تجاه الدفع الإلكتروني. وحملتها الواسعة والأولى من نوعها تركّز على المناطق خارج بيروت وتهدف إلى تعزيز مجال قبول الدفع في لبنان، مما سيفيد بالتالي المصارف المصدرة. وتعمل Areeba دائمًا بهدف تمكين المصارف والتجار والحكومات والأفراد من خلال حلول دفع ذكية، فعّالة، وآمنة وستطلق قريبًا خدمات جديدة تفيد التجار والمستهلكين وتسهّل حياتهم.” من جانبه قال وزير الاقتصاد والتجارة، رائد خوري: “تندرج المبادرة في سياق التطلّعات التي تتضمنها الرؤية الاقتصادية للقطاع المالي والاقتصاد اللبناني لا سيّما لناحية تقريب المناطق اللبنانية من بعضها البعض وتمكين استفادة التجار والمواطنين بجميع المحافظات من هذا التطور التكنولوجي على صعيد الخدمات، ممّا يساهم في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني.”

 

هذا و ستستمرّ مبادرة “اقبضها جدّ” لمدة ٣ أشهر في كل محافظة وسيحصل تجار البقاع وجبل لبنان والشمال والجنوب على فرصة ربح جوائز قيّمة مقابل كل عشر عمليات دفع يجرونها على أجهزة Areeba للدفع الإلكتروني.

 

*************************************

مجلـــة البنك والمستثمر
العدد 213 _أيلول 2018